بعد غياب استمر 14 عاماً.. محمد عبده يستعد لحفله بالأردن

بعد غياب استمر 14 عاماً.. محمد عبده يستعد لحفله بالأردن
محمد عبده
  • محمد عبده يستعد لحفله في الأردن
  • بعد 14 عام محمد عبده يعود للأردن

يستعد الفنان السعودي محمد عبده، لحفله المرتقب في الأردن، المقرر إقامته في مدينة البتراء الأثرية، بالتزامن مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال، لتكون أولى فعاليات موسم فني غني بالعروض الموسيقية والفنية، يمتد حتى شهر سبتمبر من العام الحالي.

اقرأ أيضاً رابح صقر يقبل رأس أبو نورا بعد قلقه على حالته الصحية

بعد 14 عام محمد عبده يعود للأردن

وظهر الفنان السعودي محمد عبده في مقطع فيديو جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، يرسل فيه تحياته للجمهور الأردني، مشيراً إلى حماسه الشديد للغناء أمامهم، بعد غياب جماهيري استمر 14 عاماً، منذ الحفل الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجانات الأردن الصيفية في قاعة الأرينا صيف عام 2009، وشاركته الغناء فيه النجمة الأردنية ديانا كرزون.

ويعد حفل عبده المرتقب، الرابع له في الأردن، بعد أن كان قد شارك في مهرجان جرش للثقافة والفنون عام 1989، ثم غنى عام 2001 بفندق الأردن، ويتوقع أن يظهر هذا العام للمرة الخامسة بـ"مهرجان جرش" في يوليو المقبل، في حال نجحت مفاوضات إدارة المهرجان معه.

ويفسر متابعون الغياب الطويل لعبده عن الجمهور الأردني بطلباته المالية المرتفعة، نظير غنائه في الحفلات الجماهيرية، الأمر الذي يعد سبباً رئيسياً في عدم اتفاق المهرجانات الأردنية سابقاً معه.

أخبار ذات الصلة