حمزة نمرة يلامس القلوب في "جرش" وسط تفاعل مميز - فيديو

حمزة نمرة يلامس القلوب في "جرش" وسط تفاعل مميز  - فيديو
حمزة نمرة
  • حمزة نمرة يتألق بأغانيه الراقية في مهرجان جرش
  • محبو حمزة نمرة يتفاعلون معه وسط حضور كثيف

أشعل الفنان المصري حمزة نمرة، ضمن فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان "جرش" للفنون والثقافة، ليلة الاثنين، على وقع تفاعل لافت من محبيه ومتابعيه، الذين رسموا لوحة لافتة.

اقرأ أيضاً : ديانا كرزون وعلي الديك صوتان من عمق الطرب الأصيل في "جرش" - فيديو وصور

وتمكن صاحب أغنية "يا مظلوم" من اجتياز حدود الجمال، نتيجة لأغاتنيه التي لامست الجمهور، وتفاعل معها بشكل واضح.

حمزة نمرة بدا عليه السعادة في المهرجان الذي يحمل شعار "ويستمر الوعد"، وتألق بباقة من الأغني التي ركزت على الوطن والحرية والإنسانية والظلم.

وتفاعل الجمهور مع أغنيته الشهيرة" داري يا قلبي"، ورددوا معه كلماتها، التي استحوذت على المسرح الذي شهد حضورا كثيفا.

و شكر نمرة مهرجان جرش على الاستضافة والأردن الحبيب على الترحيب وكما شكر الفرقة الموسيقية على الإبداع والابتكار الذي قدمته في هذه الليلة المميزة.

وكرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي ونقيب الفنانين المصرين أشرف زكي الفنان حمزة نمرة بدرع المهرجان تقديرا وشكرا لهذه الليلة التي لن تمسح من ذاكرة مهرجان جرش.

المسرح الذي تواجد عليه نمرة ظهر بأبهى صورة، إذ بدا كلوحة فنية عبر عزف الأنغام الراقية، والكلمات المؤثرة إلى جانب أدائه الذي زاد من الحفلة بهاء وجمالا، ليتمكن من الاستحواذ على المشهد ببساطة وعفوية.

وكان حمزة نمرةشارك في وقت سابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بوستر الحفل، وعلق: "أشوفكم على خير في مهرجان جرش في الأردن يوم الإثنين 29 يوليو".

"سر إلهي"

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حمزة نمرة تتر مسلسل "سر إلهي" الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، من بطولة النجمة روجينا.

وتضمنت كلمات تتر مسلسل سر إلهي الأتي:"ياللي مستغرب قساوتي.. خش شوف بعينيك حكايتي، شوف حكايتي من مرايتي.. وقولي مين بدأ العدواة، سابو قلبي على البلاطة.. سابو روحي على الحديدة، شالو من جرحي

الخياطة.. وزودوني جراح جديدة"

أخبار ذات الصلة