رسالة مؤثرة من لميس الحديدي إلى شيرين عبد الوهاب

رسالة مؤثرة من لميس الحديدي إلى شيرين عبد الوهاب
لميس الحديدي وشيرين عبد الوهاب
  • الإعلامية لميس الحديدي تواصل دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • لميس الحديدي:"وأخيرًا.. هذه شيرين تغني كأنها طائر مثخن بالجراح"

وجهت الإعلامية المصرية لميس الحديدي رسالة مؤثرة للفنانة شيرين عبد الوهاب، دعما للأخيرة لمواصلة مسيرتها الفنية والعودة إلى جمهورها ومحبيها، بصوتها الذي لا يزال حاضرا، تزامنا مع طرح أغنيتين جديدتين.

اقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب تطل على جمهورها بصورة "جميلة"

الإعلامية الحديدي كما اعتادت بشكل مستمر على "الأخذ بيد" صاحبة أغنية "جرح تاني" من أجل تخطي أزماتها ، كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "وأخيرًا، هذه شيرين تغني كأنها طائر مثخن بالجراح

يحاول أن يفرد جناحيه، اسمعوها بهذا الإحساس الفريد، وافتحوا لها النوافذ لتملأ الدنيا غناء".

وأضافت الحديدي في تلميح على الخلاف الواقع بين عبد الوهاب وإحدى الشركات الفنية "أتمنى أن يحله الحكماء وبسرعة، غني يا شيرين، ماتبطليش غنا، فهذا طوق النجاة والحياة".

رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب

وكانت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، تتابع تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمات الصعبة التي مرت بها إثر مشكلاتها مع طليقها حسام حبيب.

الإعلامية المصرية طمأنت جمهور عبد الوهاب بعد تلقيها رسالة صوتية من شيرين، وكتبت في تدوينة عبر موقع "إكس" قائلةً: "من أجمل الرسائل اللي وصلتني، رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين، طمنتني عليها وقالت

الحمد لله أنا زي الفل".

وقالت الحديدي: "طلبت شيرين مني أن أطمّن جمهورها إنها راجعة قريباً بأغاني جميلة، ولكن في الفترة الحالية هي محتاجة لبعض الوقت لتاخد بالها من نفسها".

واختتمت قائلة:"لأجمل الأصوات بقول أنت قوية... مستنيينك وبنحبك وبندعيلك".

أخبار ذات الصلة