الصور الأولى من حفل زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الانفصال

الصور الأولى من حفل زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الانفصال
جينيفر لوبيز وبن أفليك
  • تصريحات جينفير لوبيز
  • قصة حب جينيفر لوبيز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من حفل زفاف الثنائي الهوليوودي الشهير "جينيفر لوبيز" و "بين أفليك".

وأقام الثنائي حفل زفافهما في ولاية لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية،بعد قصة حب بدأت قبل 20 عاماً، وانفصالات عدة أطولها بعد ثلاث أشهر من خطبتهما الثانية.

وقامت النجمة البالغة من العمر 51 عاماً بنشر مجموعة من الصور من حفل زفافها عبر حسابها على الانستغرام.

اقرأ أيضاً ماذا يفعلّ براد بيت بسترته البرتقالية في باريس

تصريحات جينفير لوبيز:

وكشفت جينيفر لوبيز عن تفاصيل حفل زفافها خلال تصريحات أدلت بها، قائلة: "لقد فعلناها أنا وبين، إن الحب جميل والحب لطيف واتضح بأن الحب صبور لقد صبر الحب 20 عاماً".

وتابعت : "لقد سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس وكان معنا أربعة أزواج آخرين والذين قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة الزفاف وذلك كي يتعرّف العالم على حبنا".

وأضافت: "عندما يكون الحب حقيقي فإن أهم شيء في الزواج هو بعضنا البعض والوعد بالحب والصبر والاحترام لبعضنا، ولقد صدقوا عندما قالوا أهم شيء تحتاجه الحب".

قصة حب جينيفر لوبيز:

بدأت قصة الحب بين الثنائى في عام 2001، لتسيطر على كافة المواقع العالمية وقتها،وقررا الخطوبة في عام 2003، بعد عامين من الحب والارتباط بينهما .

سريعا انفصل الثنائى في موقف صدم محبيهما والسبب حسب التقارير أن بن أفليك خاف من الزواج في بداية مسيرته الفنية، وانجاب أطفال مما يشغله عن التركيز على الفن. بعد مرور 20 عاما على بدء قصتها الأولى، عاد بن أفليك للارتباط بـ جينيفر لوبيز بعد مشاركتهم في فيلم marry me.

أخبار ذات الصلة