مغني هوليوودي يهاجم معجب ويحطّم الكاميرا الخاصة به- فيديو

مغني هوليوودي يهاجم معجب ويحطّم الكاميرا الخاصة به- فيديو
ستيف لاسي

  • ستيف لاسي يهاجم معجب في حفله الغنائي
  • تعليق ستيف لاسي على الحادثة

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمغني الهوليوودي ستيف لاسي، أثار جدلا كبيرا خلاله عند تحطيمه كاميرا أحد أفراد الجمهور.

اقرأ أيضاً رجل الأعمال الأردني عمر حميدات تيك توك أفضل منصة للشهرة

ستيف لاسي يهاجم معجب في حفله الغنائي

وظهر المغني الشهير في المقطع الفيديو، وهو يقدم أغانيه خلال حفله الغنائي في منطقة نيوأورلينز، ضمن حفل كبير تواجد به العديد من المعجبين. وكان النجم الشهير يقف على المسرح وهو يقدم أحد أغانيه خلال الحفلة حيث قام بشكل مفاجىء بتناول كاميرا أحد المعجبين وهو يشعر بغضب شديد وحطمها على أرض المسرح بطريقة صادمة وأثارت ضجة كبيرة. ولم يكتف ستيف بتحطيم الكاميرا على المسرح بل قطع حفله الغنائي وخرج وغادر الحفل وترك الجمهور والمسرح دون الكشف عن سبب هذا الغضب الشديد الذي شعر به.

اقرأ أيضاً وثائق سرية تقلب الموازين ضد جوني ديب وتكشف مفاجآت في قضيته مع آمبر هيرد

تعليق ستيف لاسي على الحادثة

وحرص الفنان العالمي بعد مغادرة الحفل على توضيح تفاصيل الحادثة، وتوجه إلى صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب منشور جاء فيه: "أريد أن أشكر كل من تواجد في الحفل من أجل المتعة وليس بهدف التصوير وتوثيق الحفلة". وأضاف الفنان العالمي قائلًا: "لن أقدم اعتذاري لأي شخص فأنا لا ادين بالاعتذار لأي أحد، فهو من قام برمي الكاميرا علي، وكان من الممكن أن أتصرف بطريقة أفضل، وتكون ردة فعلي أكثر احترافية، لكنني انسان ويجب أن اتعلم من اخطائي".

أخبار ذات الصلة