شائعة وفاة غانم المفتاح تُثير غضبًا جماهريا.. وهذا تعليقه- صورة

Trending|01/12/22
شائعة وفاة غانم المفتاح تُثير غضبًا جماهريا.. وهذا تعليقه- صورة
غانم المفتاح

  • شائعة وفاة غانم المفتاح تتصدر التواصل
  • الغانم يرد على تساؤلات المتابعين

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي شائعة وفاة الشاب القطري غانم المفتاح، والملقب بـ "الفتى المعجزة"، والذي خطف الأنظار خلال افتتاح مونديال قطر 2022، ليتبين فيما بعد أنها مجرد شائعة ولا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضاً هذا رد غانم المفتاح على تساؤلات المتابعين حول أعضاء جسمه

شائعة وفاة غانم المفتاح تتصدر التواصل

وأحدث شائعة وفاة المفتاح حالة من الغضب الجماهيري الكبير، مستغرب الجمهور من تداول شائعات مثل هذه الشائعة التي أثارت قلقا للمقربين من الفتى المفتاح.

ولم يرد الشاب القطري غانم المفتاح، والذي تم تعيينه كسفير لمونديال قطر 2022، على تلك الشائعة التي تداولتها المنصات الرقمية، ورواد التواصل الاجتماعي، وظهر خلال مقطع فيديو نشره عبر خاصية الستوري عبر حسابه على "إنستغرام" وهو يعيش حياة طبيعية، متجاهلا تلك الشائعة.

رد الشاب القطري غانم المفتاح،الذي خطف الأضواء في افتتاح مونديال قطر2022، على التساؤلات التي وجهها المتابعين عن أعضاء جسمه، عبر مقطع فيديو تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي.

الغانم يرد على تساؤلات المتابعين

وقال المفتاح في مقطع الفيديو المتداول: "السلام عليكم كثير أشوف تعليقات على البوستات وفي رسايلي الخاصة على "السناب شاب"، كيف هذا عايش بريع جسمه، وين أعضائه وين كليته وين معدته واللي مصدوم والي مستغرب، والي يقول مستحيل والي يقول فوتوشوب".

ورد الغانم على هذه التساؤلات: "الله سبحانه وتعالى خلق هذا الكون وتجلت آياته وعضمته فيه، فلا تستغربون شكل جسمي، أما عن سؤال أحد المتابعين للغانم بأنه كيف عايش، قال الشاب القطري أنه يعيش بلطف الله ورحمته".

اقرأ أيضاً شائعة اعتناق مورغان فريمان الإسلام تتصدر منصات التواصل الاجتماعي

ما الحالة المصاب بها غانم المفتاح؟

لفت شاب قطري ولد بمرض نادر منع نمو الجزء السفلي من جسده الانتباه في افتتاح مونديال قطر برفقة الممثل الأميركي الشهير، مورغان فريمان

وولد الغانم (20 عاما)، الذي ألهمت كلماته في حفل افتتاح مونديال قطر برفقة الممثل الأميركي مورغان فريمان، بحالة نادرة تعرف باسم متلازمة التراجع الذيلي (CDS)، وهي اضطراب يسبب مشكلات في نمو الجزء السفلي من الجسم، مما يؤدي إلى صعوبة في المشي والتبول والتبرز.

أخبار ذات الصلة