من حبة فشار.. تامر حسني يثير إعجاب الجماهير بتواضعه - فيديو

من حبة فشار.. تامر حسني يثير إعجاب الجماهير بتواضعه - فيديو
تامر حسني
  • نجومية تامر حسني تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي
  • تامر حسني يستعرض تواضعه وسط حفلاته الصيفية

تداول مستخدمو تطبيق "تيك توك" مقطع فيديو للفنان المصري تامر حسني، الذي أثار ردود فعل إيجابية واسعة وعاصفة من التأييد والمحبة، استمر المقطع لمدة 13 ثانية فقط، لكنه ترك أثرًا قويًا، حيث يُظهر تامر حسني وهويلتقط "فشار" أو "بوب كورن" من شخص آخر، خلال تناوله للفشار، سقطت حبة على الأرض، ولكن بدلًا من تجاهلها، قام تامر ورفعها من الأرض وتناولها بكل بساطة.

اقرأ أيضاً تامر حسني يتحدى نويل روبنسون في الرقص بمهرجان العالمين

تامر حسني يستعرض تواضعه وسط حفلاته الصيفية

المقطع الذي أطلق عليه عنوان "تامر حسني.. التواضع والنجومية" حاز على أكثر من 20 ألف إعجاب وتعليقات إيجابية من المعجبين، تفاعل الجمهور مع تواضع تامر حسني واحترامه لنعم الله، حيث عبّروا عن تقديرهم لشخصيته البسيطة والمتواضعة رغم شهرته الكبيرة.

وقد انضم العديد من الأشخاص البارزين في المجتمع الفني للمعجبين، حيث علّقت الممثلة ليلى أحمد زاهر بكلمات تعبّر عن إعجابها الشديد بتامر حسني، في حين عبّرت منة محمد عن جماله وتواضعه، وأكدت أسماء صلاح أنه صعب مثل تامر حسني.

على الرغم من عدم وجود معلومات حول المكان الذي تم فيه تصوير المقطع، أو الحدث الذي كان يحضره تامر حسني، إلا أنه يواصل نجاحاته في الساحة الفنية، قدم تامر حسني مؤخرًا العديد من الحفلات، ومن بينها حفله الناجح ضمن مهرجان العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والذي شهد حضورًا كبيرًا وتاريخيًا من الجمهور المصري والعربي.

أخبار ذات الصلة